الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إطلالة هنا شيحة المثيرة للجدل، فنانات رفعن شعار «موضة البيجامة»

هنا شيحة

هنا شيحة

A A

شاركت النجمة هنا شيحة جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها خلال تواجدها في مهرجان فيلم المرأة بسلا المقام في المغرب، وظهرت مرتدية بيجاما مميزة بطبعات ورود خفيفة، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها.

ونسقت هنا شيحة مع البيجامة حقيبة حمراء وحذا بكعب غالي باللون الأبيض، ولم تكن هنا شيحة هي الفنانة الوحيدة التي أثارت الجدل بظهورها بالبيجامة بل كان هناك العديد من الفنانات اتبعن هذه الموضة، ويعرض موقع الجمهور قائمة هؤلاء الفنانات.

 

أحلام

وتعتبر الفنانة أحلام هي أولى الفنانات العرب اللاتي اتبعن موضة ارتداء البيجامات، وظهرت في إحدى حلقات برنامج «أراب آيدول» مرتديه «بيجامة» من دار فالنتينو للأزياء.

 

ياسمين الخطيب

ظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب ببيجاما زرقاء في برنامج "شارع النهار" عام 2019، ما أدى إلى تحولها للتحقيق وإيقاف البرنامج، وقالت “ياسمين”: "أحلام عاملة حلقة بالبيجاما ومحدش قال حاجة.. أنا قدمت حلقة بالأوت فيت ده، قالوا لابسة بيجاما.. واتحولت للتحقيق".

 

ياسمين رئيس

وأيضا ظهرت الفنانة "ياسمين رئيس" على السجادة الحمراء ثاني أيام مهرجان دبى السينمائي الدولي لدورته الـ14، بـ"البيجامة"، وقامت بتسجيل مع المذيعة بوسي شلبي، عن مشاركتها بفيلم "بلاش تبوسني".

 

بشرى

وأيضا ظهرت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بصور جديدة لأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت بإطلالة هادئة مرتدية بيجامة من قماش القطني منقوشة اللون بين الأسود والأبيض والفوشيا، وتفاعل الجمهور مع الصور.

 

"نادين نسيب نجيم"

وسارت الفنانة اللبنانية "نادين نسيب نجيم" سارت على نفس موضة البيجامة، وظهرت بها على السجادة الحمراء ثاني أيام مهرجان دبي السينمائي الدولي لدورته الـ14.

 

المطربة بوسي

بينما ظهرت المطربة بوسي بـ"بيجاما" عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وكانت فاتحة اللون من "الساتان"، ظهرت بها خلال تجسيد شخصية "ياسمين"، في مسلسل "الديفا".

 

إليسا

ارتدت اللبنانية إليسا، بيجامة الزرقاء، خلال جلوسها مع صديقها المقرب "النجار"، داخل سيارة ليموزين، أثناء تجولهما بالعاصمة اللبنانية بيروت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search