الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خناقة شوارع» الروبوتات تختلف على بطل السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

نورهان عبدالعزيز

A A

ينتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة، صافرة انطلاق مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) في السوبر الأفريقي 2024، إذ يحتضن ملعب «المملكة أرينا» بالرياض هذا الدربي القوي.

توقعات الروبوتات للفريق الفائز بمباراة السوبر الإفريقي 2024

وكما اعتدنا قالت الروبوتات كلمتها وتوقعت الفريق الفائز ببطولة السوبر الإفريقي، ولكن هذه المرة اختلف الذكاء الاصطناعي في الطرف الأكثر حظًا بالدربي الأقوى في 2024.

وقالت أداة الدردشة الآلية Chat GPT: بناءً على قوة الأهلي في المواسم الأخيرة وأداءه المتميز في البطولات الإفريقية، يبدو أن الفريق مرشح قوي للفوز في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك.

وأوضح، أن الأهلي يمتلك تشكيلة قوية وخبرة في المباريات الكبرى، مما يعزز فرصه في الفوز بالمباراة المرتقبة التي تجمعهما غدًا الجمعة 26 سبتمبر.

اختلاف الروبوتات على بطل السوبر الإفريقي 

وتوقع روبوت MY AI فوز الفارس الأبيض بمباراة السوبر الإفريقي، قائلًا: معرفتي بكرة القدم محدودة، ولكن يمكن أن يكون الزمالك الأقرب للفوز في المباراة التي تُلعب على استاد «المملكة أرينا» بالرياض.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء، باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024 بعد فوزه على فريق الترجي الرياضي التونسي بهدف دون مقابل، إذ توج الأهلي بهذه البطولة.

وتُوج نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024، بعد تحقيق فوز مثير على فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، مما جعل القلعة البيضاء تدخل اللقاء بشعار «لا بديل عن الفوز».

تعرف على طاقم تحكيم مباراة السوبر الإفريقي

كشف الاتحاد الإفريقي، لكرة القدم «كاف» عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك، إذ تم إسناد المباراة إلى الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، والتونسي خليل حساني كمساعد ثاني.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي | مصراوى

ويأتي الصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا، ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الجنوب إفريقي أوكانا ماكليما، بمساعدة الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search