الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يضع خطة التتويج بالسوبر الإفريقي أمام الزمالك

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يضع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللمسات الأخيرة على خطته لحصد لقب السوبر الإفريقي في مواجهته المرتقبة أمام الزمالك، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري إلى استغلال نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الأبيض. 

الأهلي يضع خطة التتويج بالسوبر الإفريقي أمام الزمالك 

ويعتمد الأهلي على خبرته في المباريات الكبرى وعلى انسجام لاعبيه لتحقيق الفوز والعودة إلى منصات التتويج الإفريقية.

وعقد الجهاز الفني للفريق جلسات فنية مكثفة مع اللاعبين لتوضيح المهام الدفاعية والهجومية، وكيفية التعامل مع مجريات المباراة بحذر وتركيز.

ومن جهة أخرى، يعتمد الأهلي على قوة خط وسطه وقدرات لاعبيه في صناعة الفرص الهجومية، إلى جانب التمسك بجانب الدفاع الصلب لقطع الطريق على هجمات الزمالك المرتدة. 

ويسعى الفريق إلى تقديم أداء متوازن بين الهجوم والدفاع، مع التركيز على استغلال الفرص المتاحة وحسم المباراة في الوقت الأصلي، لضمان التتويج باللقب دون اللجوء إلى ركلات الترجيح.

الأهلي

الأهلي يخوض اليوم المران الختامي قبل مواجهة الزمالك

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأخير اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب فيصل بن فهد بالملز، وذلك استعداداً لمواجهة الزمالك غدًا الجمعة في بطولة السوبر الإفريقي.

ويعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة في أحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي في الرياض، حيث سيتم مناقشة الجوانب التنظيمية المتعلقة باللقاء، بما في ذلك مواعيد وصول الفريقين إلى الملعب، وعمليات الإحماء، والاتفاق على زي كل فريق.

وسيتم الاجتماع الفني بحضور ممثلي الفريقين إلى جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وطاقم التحكيم. ومن المتوقع أن يمثل الأهلي الكابتن سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بالإضافة إلى سمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ووائل محمد من الطاقم الإداري.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك مساء الجمعة على ستاد المملكة أرينا في الرياض، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مارسيل كولر

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search