الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ركلات الترجيح تحسم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي (تفاصيل)

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي، والمقرر لها مساء غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ويستضيف ستاد المملكة أرينا معقل فريق الهلال السعودي، أحداث المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف” لمباراة كأس السوبر الإفريقي على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بين الفريقين، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرةً دون خوض وقت إضافي.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي، وحصد لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما نجح في التتويج به في 4 مناسبات سابقة، منهم نسخه على حساب الأهلي عام 1994.

وعلى الجانب الأخر، يأمل النادي الأهلي للفوز باللقب التاسع من بطولة كأس السوبر الإفريقي، لإضافة بطولة قارية إلى تاريخه ومنافسة ريال مدريد على الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة حول العالم.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: ييرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search