الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يائير لابيد يطالب إسرائيل قبول مقترح وقف إطلاق النار في لبنان بشرط

يائير لابيد، زعيم المعرضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي

يائير لابيد، زعيم المعرضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

قال يائير لابيد، زعيم المعرضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إن أي انتهاك ولو كان طفيفا لوقف إطلاق النار سيؤدي إلى عودة إسرائيل للهجوم بكل قوتها وفي جميع أنحاء لبنان. 

وأوضح يائير لبيد أن «أي اقتراح مقدم يجب أن يسمح لسكان الشمال بالعودة لمنازلهم وأن يقود لاستئناف مفاوضات صفقة المحتجزين»، وفقًا لتصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

الاحتلال يقبل أي اقتراح لا يتضمن إبعاد حزب الله عن الشمال

وأكد «لابيد»، على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لن يقبل أي اقتراح لا يتضمن إبعاد حزب الله عن حدودنا الشمالية، مشيرًا إلى أن إسرائيل يجب عليها أن تقبل مقترح وقف إطلاق النار بلبنان ولكن لمدة 7 أيام فقط.

فيما ذكر وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريشن «لا يمكن إعادة مواطنينا إلى الشمال دون استسلام حزب الله أو دون حرب»، وفقًا للقاهرة الإخبارية. 

قصف معسكرات الاحتلال الإسرائيلي ــ أ{شيفية

الاحتلال يجند فرق احتياط برية

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، جند فرق احتياط برية ومستعدون لعمل كل ما يلزم لإعادة السكان.

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال مؤتمر صحفي للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمل على مراقبة، كافة التهديدات القادمة من العراق، عن كثب.

ميناء إيلات

 

التهديدات العراقية على كيان الاحتلال الإسرائيلي 

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاجاري، أن سفينة الصواريخ "ساعر 5" اعترضت مسيّرة وأخرى سقطت في مدينة إيلات، مؤكدا أن المسيّرتين قدمتا من الشرق.

وأضاف "نتابع التهديدات القادمة من العراق ونجمع المعلومات وسوف نفعل ما يلزم.


استهداف ميناء إيلات بـ3 مسيرات

يذكر أن وسائل إعلام عبرية، أفادت مساء أمس، بأن 3 مسيرات استهدفت ميناء إيلات، لكن تم اعتراض واحدة منها، فيما سقطت الثانية في منطقة الميناء، ولم يتبين مصير الثالثة حتى اللحظة.

وأوضحت مراسلة القاهرة الإخبارية، إن ميناء إيلات استهدف بـ3 طائرات اعترضت إحداها، وانفجرت واحدة، ولم يتضح مصير الثالثة.


 


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 

search