الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال بعد استهداف إيلات: نراقب كافة التهديدات القادمة من العراق

قوات الاحتلال الإسرائيلي

قوات الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم - مارسيل أيمن

A A

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، جند فرق احتياط برية ومستعدون لعمل كل ما يلزم لإعادة السكان. 

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال مؤتمر صحفي للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمل على مراقبة، كافة التهديدات القادمة من العراق، عن كثب.

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاجاري، أن سفينة الصواريخ "ساعر 5" اعترضت مسيّرة وأخرى سقطت في مدينة إيلات، مؤكدا أن المسيّرتين قدمتا من الشرق.

وأضاف "نتابع التهديدات القادمة من العراق ونجمع المعلومات وسوف نفعل ما يلزم.

وحول الأوضاع في الجبهة الشمالية، قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لديها خطة تهدف من خلالها لضرب حزب الله، مضيفًا أن قوات الاحتلال تركز في الوقت الحالي على كبح جماح التهديد الذي يشكله حزب بالنسبة للشمال الإسرائيلي بصفة خاصة، ولإسرائيل كلها بصفة عامة.

استهداف ميناء إيلات

يذكر أن وسائل إعلام عبرية، قالت، إن 3 مسيرات استهدفت ميناء إيلات، لكن تم اعتراض واحدة منها، فيما سقطت الثانية في منطقة الميناء، ولم يتبين مصير الثالثة حتى اللحظة.

وأوضحت مراسلة القاهرة الإخبارية، إن ميناء إيلات استهدف بـ3 طائرات اعترضت إحداها، وانفجرت واحدة، ولم يتضح مصير الثالثة.

وتابعت وسائل إعلام عبرية نقلًا عن الجيش الإسرائيلي، أنه تم إطلاق طائرتين بدون طيار من الشرق نحو إيلات، واعترضت إحداهما وانفجرت الأخرى في إيلات.

وتسببت التفجيرات الخاصة بميناء إيلات، في إصابة 2 بجروح طفيفة جراء سقوط طائرة بدون طيار في ميناء إيلات.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search