الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب قرار الرقابة، تعرف على موعد عرض فيلم التاروت رانيا يوسف 2024

رانيا يوسف

رانيا يوسف

ياسمين شهاب

A A

تصدر فيلم التاروت رانيا يوسف 2024، المشهد الفني خلال الساعات الماضية عقب تعرضه للعديد من الأزمات مع رقابة المصنفات واعتراضها على بعض المشاهد داخل العمل.

خيانة مع كلب في فيلم التاروت رانيا يوسف 2024

واعترضت رقابة المصنفات على مشهد داخل فيلم التاروت رانيا يوسف 2024، فكان المشهد مثيرا للجدل عبارة عن خيانة الفنانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب وهذا الأمر رفضته الرقابة وطالبت بحذفه على الفور.

وفور نشر صور مشهد الكلب من فيلم التاروت رانيا يوسف 2024، انهالت الانتقادات على الفنانة رانيا يوسف وكل صناع العمل على اعتبار أنها صورة سيئة جدًا لا تتماشى مع عادات وتقاليد مجتمعنا.
 


أول تعليق من رانيا يوسف على فيلم التاروت 2024

فيلم التاروت رانيا يوسف 2024، كانت الفنانة رانيا يوسف علقت على الجدل الذي حدث على العمل بأن الفيلم لا يوجد به أي إثارة للجدل وأن من فعل ذلك هو صحفي شاب رفضت إجراء حوار صحفي معه فقام باستخدام قلمه من أجل الانتقام منها.

فيلم التاروت رانيا يوسف 2024، واستكملت رانيا يوسف أن أي شيء يكون فيه اسمها لابد أن يحدث جدلا لمجرد فقط ذكر اسمها، موضحة: «أنا في حالي بشتغل وبربي ولادي وبس ولا بعمل أي حاجة مثيرة للجدل».

رانيا يوسف


 مخرج فيلم التاروت رانيا يوسف 2024: الإعلام كبر الموضوع

فيلم التاروت رانيا يوسف 2024، وكان موقع «الجمهور» الإخباري تواصل مع المخرج إبرام نشأت مخرج العمل، حيث قال إنه لم يتم حذف أي مشاهد وأن هناك تعديل واحد فقط على مشهد معين مشيرا إلى الإعلام هو من كبر الموضوع، والأزمة حدثت بسبب كلمة أو كلمتين في مشهد معين مع للفنانة رانيا يوسف وهذا هو الطبيعي من جانب الرقابة.

موعد عرض فيلم التاروت رانيا يوسف 2024

على الرغم من حالة الجدل التي شهدها فيلم التاروت رانيا يوسف 2024، إلا أن الشركة المنتجة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي برئاسة الفنانة إسعاد يونس، أعلنت عن موعد عرض فيلم «التاروت»  يوم رأس السنة 2025 ليكون هدية للكل الجمهور.


أبطال وأحداث فيلم التاروت رانيا يوسف 2024
 

فيلم «التاروت» رانيا يوسف 2024 من بطولة سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث فيلم «التاروت» حول أكثر من سيدة، وكل سيدة داخل الفيلم لها قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، والعمل يناقش العديد من القضايا مع مثل العلاقات العاطفية بين سيدتين، يتضمن حالة اغتصاب لرجل وطفل.

ويُعد هذا هو التعاون الثاني بين رانيا يوسف وسمية الخشاب عقب مشاركتهما في مسلسل «الحاج متولي» الذي حقق نجاحا كبيرا وشارك في العمل عدد من النجوم منهم: الفنان نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، مصطفى شعبان وغيرهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search