الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخارجية تحذر من السفر إلى لبنان وتطالب المصريين المقيمين بتجنب مناطق التوتر

وزارة الخارجية

وزارة الخارجية

وداد العربي - أيمن عبدالمنعم

A A

أصدرت وزارة الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج، اليوم الأربعاء، تنبيهًا لكافة الرعايا المصريين المتواجدين في لبنان على هامش التصعيد الجاري بين حزب الله اللبناني، وإسرائيل.

وقالت وزارة الخارجية والهجرة في بيانها، إنه في ضوء التطورات المتلاحقة التي يشهدها لبنان، وتصاعد حدة الأعمال العسكرية على الحدود الإسرائيلية اللبنانية تدعو وزارة الخارجية الرعايا المصريين إلى تجنب السفر إلى لبنان في الوقت الحالي إلا للضرورة القصوى.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏بیان صحفي القاهرة 25 سبتمب 2024 닭쌀동 الر العريية كارخبة وَزَاروالمَارحية والهجْرَة وشتون بالخار إرشادات السفر إلى لبنان في ظل التطورات الراهنة ضوء التطورات المتلاحقة التى يشهدها لبنان وتصاعد حدة الأعمال التسكرية على الحدود اللبنانية، تدعو وزارة جية المصريين تجنب السفرالى لبنان للضرورة .القصوى. کما تحث الوزارة المواطنين المصريين المتواجدين والمقيمين في لبنان بضرورة أخذ أقصي درجات الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق التي تشهد توترا، والالتزام بتعليمات السلطات اللبنانية المختصة، والبقاء على تواصل مستمر مع السفارة المصرية في .بيروت. MFA‏'‏

وحثت وزارة الخارجية، كافة المواطنين المصريين المتواجدين والمقيمين في لبنان بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق التي تشهد توتراً، والالتزام بتعليمات السلطات اللبنانية المختصة، والبقاء على تواصل مستمر مع السفارة المصرية في العاصمة اللبنانية بيروت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search