الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس الفلسطيني يؤكد لـ"ميقاتي" إدانته الشديدة للعدوان الإسرائيلي على لبنان

رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن

رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن

أحمد محمود

A A

التقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن، اليوم الأربعاء، رئيس وزراء لبنان نجيب ميقاتي، على هامش مشـاركته في اجتماعات الدورة الـ79 للجمـعية العامة للأمم المتحدة، في نيويورك.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن الرئيس الفلسطيني جدد إدانته الشديدة للعدوان الإسرائيلي على لبنان، مؤكدا التضامن الكامل مع لبنان وشعبها الشقيق، كما جرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والعلاقات الثنائية الفلسطينية اللبنانية، ومستجدات العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا الفلسطيني، خاصة في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس.

وكان الرئيس الفلسطيني، وصل مساء الجمعة، إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس الفلسطيني، غدا الخميس السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، كلمة دولة فلسطين أمام الجمعية العامة.

الرئيس الفلسطيني يلتقي رئيسة المفوضية الأوروبية في نيويورك

كما التقى رئيس دولة فلسطين، رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، على هامش مشـاركته في اجتماعات الدورة الـ79 للجمـعية العامة للأمم المتحدة، في نيويورك.

واستعرض أبو مازن، خلال اللقاء، آخر التطورات الفلسطينية، والجهود الجارية لوقف عدوان الاحتلال الشامل على الشعب الفلسطيني، وتسريع إدخال المساعدات الإنسانية، والانسحاب من كامل قطاع غزة، ووقف اعتداءات قوات الاحتلال والمستعمرين الإرهابيين في الضفة الغربية.

وشكر الرئيس الفلسطيني، رئيسة المفوضية الأوروبية على الدعم السياسي والاقتصادي الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي لفلسطين.

من جانبها ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط 4 شهداء بينهم سيدتان وعدة مصابين بقصف إسرائيلي على منزل ببلدة النصر شرقي رفح جنوبي قطاع غزة، فيما أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، سقوط سيدة فلسطينية شهيدة 37 عام و4 إصابات بينها 3 سيدات بحالة حرجة في قرية عنزة جنوب جنين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search