الخميس، 26 سبتمبر 2024

12:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها الميزان والجدي، 5 أبراج تعشق فصل الخريف

أبراج فلكية ـ أرشيفية

أبراج فلكية ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

مع بداية فصل الخريف، ينتاب البعض حالة من التقلب المزاج، في حين يشعر البعض بالسعادة بسبب الأجواء الخريفية، وللمهتمين بالأبراج هناك علاقة بين حبك لفصل الخريف وبرجك الفلكي، يكشفها لنا خبير الأبراج خلال السطور التالية.

برج الميزان

برج الميزان هو ملك فصل الخريف، حيث يبدأ هذا الفصل مع بداية برج الميزان، مواليد الميزان يعشق الأجواء المتوازنة بين الحار والبارد والتي تمثل طبيعة الخريف، بالإضافة إلى ذلك، الميزان يُحب الطبيعة الجمالية للألوان الخريفية كالأصفر والبرتقالي والبني، والتي تعكس حبّه للجمال والذوق الرفيع. 

الخريف بالنسبة للميزان هو فصل الرومانسية والتفكير العميق.

برج العقرب

برج العقرب يشعر براحة كبيرة في فصل الخريف، فهو برج غامض يميل إلى التفكير العميق والانطواء في بعض الأحيان، والأجواء الخريفية تدعم هذه الصفات فيه. 

العقرب يجد في هذا الفصل فرصة للتجدد والتأمل في حياته، بالإضافة إلى ذلك، الخريف يمثّل للعقرب بداية جديدة، حيث يُشعره بأن الطبيعة تتجدد بعد انتهاء الصيف.

برج العذراء

العذراء برج محب للطبيعة والهدوء، وهذا ما يجده في فصل الخريف، مواليد العذراء يتميز بحب النظام والترتيب، وفي هذا الفصل يلاحظ التغييرات الطبيعية من حوله بتركيز أكبر.

الأجواء الخريفية المعتدلة والمريحة تُمكن العذراء من الاستمتاع بالخروج في الطبيعة دون ضغوط أو إزعاج، كما أنه يُحب فصل الحصاد والتغييرات التي ترافق هذا الموسم.

برج الجدي

برج الجدي يُقدر فصل الخريف لأنه يُشعره بالتوازن والهدوء الذي يحتاجه، مواليد الجدي تعشق التحضير للمستقبل ويجد أن الخريف هو الفصل المثالي للتخطيط والإعداد للمرحلة المقبلة، كذلك، يميل إلى حب الأجواء الهادئة والباردة نسبيًا التي تتيح له العمل بتركيز أكبر.

برج الحوت

برج الحوت، الرومانسي والحالم، يجد في فصل الخريف الوقت المثالي للتفكر والتأمل.

 ألوان الخريف وأجواؤه تساعد الحوت على التواصل مع ذاته بشكل أعمق، كما أنه يجد راحة في الأجواء الهادئة والمنعشة لهذا الفصل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search