الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

09:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد خالد صالح يبعث برسالة لوالده في ذكرى وفاته: ربنا ينعمك بحجم حب الناس

خالد صالح وابنه

خالد صالح وابنه

لينا غالي

A A

حرص الفنان أحمد خالد صالح، على إحياء الذكرى العاشرة لوفاة والده الفنان خالد صالح، عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة «إنستجرام».

أحمد خالد صالح ينعي والده بكلمات مؤثرة

وقال أحمد خالد صالح، على صورة والده، «رحمة الله ورضوانه عليك يا أبويا، عدت 10 سنين ولسه القلب كما لو إنه امبارح يا فخر وحب قلبي».

وأضاف: «يا رب يرحمك ويغفرلك ويجعلك من المنعمين المستبشرين برؤية وجه الكريم، وشفاعة سيدنا الحبيب يرحمك وينعمك بحجم حب الناس ليك يا حبيبي ودعواتهم وذكراك الطيبة ويجعلني فخر ليك دنيا وآخرة ذي ما حضرتك فخر ليا».

وتابع أحمد خالد صالح: «ولكل من كنت في حياته يا روح الروح، اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرا، واغفر اللهم لأحبابنا أجمعين يا رب».

وفاة الفنان خالد صالح

ويصادف اليوم الأربعاء، ذكرى رحيل الفنان خالد صالح 25 سبتمبر عام 2014، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

وهو من أبرز نجوم الفن المصري، التي تركت بصمة قوية في قلوب الجماهير، بأدواره المميزة واشتهر بتجسيده لشخصيات معقدة ومتنوعة، وأبدع في تقديم أدوار الشر والخير على حد سواء، مما جعله يكتسب حب الجمهور واحترام النقاد.

وتعرض الراحل لمشكلات صحية في القلب والشرايين، تاركاً خلفه إرثا كبيرا من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون، فضلا عن محبة كبيرة من جماهيره الذين ما زالوا يذكرونه.


 

أبرز أعمال الراحل خالد صالح

يذكر أن خالد صالح، شارك في العديد من الأعمال الفنية، التي أثبتت قدراته الاستثنائية كممثل قادر على التنوع في أدواره، ليصبح واحدًا من أهم رموز السينما والتلفزيون المصري، منها: عمارة يعقوبيان، هي فوضى، فبراير الأسود، ابن القنصل، الجزيرة وغيرها من الأعمال.

بينما قدم للدراما مجموعة من الأدوار المميزة، منها: مسلسل محمود المصري، فرعون، حكايات زوج معاصر، الريان، موعد مع الوحوش، سلطان الغرام، بعد الفراق، الدم والنار، وآخر أعماله للتليفزيون هو مسلسل حلاوة الروح.

وفاة الراحل خالد صالح 

رحل الفنان خالد صالح، عن عالمنا يوم 25 سبتمبر 2014، عن عمر يناهز 50 عاماً، نتيجة تدهور حالته الصحية إثر إجرائه عملية جراحية في القلب، وتم تشيع جثمانه في اليوم الثاني من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search