الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى رحيله، ماذا قال خالد صالح عن الموت؟

الفنان خالد صالح

الفنان خالد صالح

نور الشايب

A A

يعتبر الفنان خالد صالح واحد من أبرز نجوم الفن المصري، حيث تألق بأدواره المميزة التي تركت بصمة قوية في قلوب الجماهير، واشتهر بتجسيده لشخصيات معقدة ومتنوعة، وأبدع في تقديم أدوار الشر والخير على حد سواء، مما جعله يكتسب حب الجمهور واحترام النقاد.

وتألق الراحل في أعمال مثل "عمارة يعقوبيان"، "هي فوضى"، و"فبراير الأسود"، و"ابن القنصل"، وغيرها من الأعمال التي أثبتت قدراته الاستثنائية كممثل قادر على التلون في أدواره، ليصبح واحدًا من أهم رموز السينما والتلفزيون المصري.

وتحل اليوم ذكرى وفاة الفنان خالد صالح، الذي رحل عن عالمنا في 25 سبتمبر عام 2014 بعد معاناة طويلة مع المرض، حيث واجه مشكلات صحية في القلب والشرايين، تاركاً خلفه إرثا كبيرا من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون، فضلا عن محبة كبيرة من جماهيره الذين ما زالوا يذكرونه.

ماذا قال خالد صالح عن الموت قبل وفاته؟

من أبرز اللقاءات النادرة للفنان خالد صالح كان مع الإعلامية منى الشاذلي بعد مرضه، حيث تحدث بصراحة عن الموت، وأوضح خلال اللقاء أنه واجه الموت والمرض منذ فترة طويلة، فقد أجرى عملية تغيير شرايين في القلب منذ 15 عامًا.

كما أكد “صالح” أنه كان يعاني من مشاكل في القلب وخضع لجراحة قلب مفتوح، لكنه لم يسمح لنفسه بالعيش بعقلية المريض، لأن هذا الشعور يؤدي إلى اليأس والإحباط، وبدلاً من ذلك، اختار التعايش مع المرض، مؤمنًا بأن العمر والموت بيد الله وحده.

وأشار الفنان خالد صالح -خلال اللقاء- إلى أن ما يمكنه التحكم فيه هو الأعمال التي يقدمها، سواء على المستوى الشخصي أو المهني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search