الأحد، 29 سبتمبر 2024

12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم محمود حميدة في الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي

محمود حميدة

محمود حميدة

ياسمين شهاب

A A

أعلنت مديرة مهرجان الجونة السينمائي، ماريان خوري، في دورته السابعة عن منح الفنان محمود حميدة، جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا للأعمال الفنية التي قدمها مدار مشواره الفني.

وأصدرت مديرة مهرجان الجونة السينمائي، ماريان خوري، بيانا، منذ قليل، أوضحت فيه أن المهرجان في دورته الجديدة سوف يُكرم الفنان محمود حميدة لتاريخه الكبير في الوسط الفني المليء بالإنجازات.

وتابعت: «محمود حميدة قدم إسهامات كبيرة في إثراء الفن المصري، ويعكس هذا تقديرَ المهرجان له ولجهوده المستمرة في السينما».

مهرجان الجونة السينمائي

 

آخر أعمال الفنان محمود حميدة

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود حميدة، فيلم «مطرح مطروح» الذي يجمع نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم: كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت والعمل من تأليف محمد عز، ومن إخراج وائل إحسان، والقائم بالإنتاج محمد السبكي.

تدور أحداث فيلم مطرح مطروح، في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search