الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: نسبة تخطيط محطات مياه الشرب في مصر وصلت لـ99%

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

تسنيم جمال

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن منظومة مياه الشرب في مصر على أعلى قدر من المأمونية والسلامة.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: لدينا 3050 محطة مياه شرب على مستوى الجمهورية ونسبة تخطيط محطات مياه الشرب في مصر وتغطيتها 99% في المنازل.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء: تتم متابعة ورقابة محطات المياه، مؤكدًان ان شبكة الصرف الصحي شبكة منفصلة تماما عن شبكة مياه الشرب.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه مع نهاية مبادرة حياة كريمة سنكون نجحنا في أن يصل للريف المصري بأكمله خدمة صرف صحي.

مجلس الوزراء يوافق على دمج شركة المعصرة للصناعات الهندسية

وفي سياق آخر، وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على الطلب المُقدم من وزارة الدولة للإنتاج الحربي، بشأن عملية دمج شركة المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع 45 الحربي) في شركة حلوان لمحركات الديزل (مصنع 909 الحربي).

ويأتي ذلك في إطار السياسات التي تقوم بها وزارة الإنتاج الحربي من أجل بناء كيانات اقتصادية كبيرة، تُحقق أهدافها في مجال تلبية الاحتياجات المختلفة، والمشاركة في تنفيذ المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة في مختلف القطاعات، إلى جانب التكامل في الإمكانات التصنيعية والبشرية للشركتين وتحقيق العوائد المنتظرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search