الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء لمدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام التعليمية

 الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

مصعب فرج

A A

عقب انتهاء جولته التي بدأها في الصباح الباكر بعدد من المدارس التابعة لإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بزيارة مفاجئة لمدرسة محمد متولي الشعراوي الإعدادية بنين؛ لمتابعة سير انتظام الدراسة بها، حيث غير خط السير، وترجّل هو ومحمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حتى المدرسة.

مدبولي يسأل أحد الطلاب عن مدى رضائه عن مستوى التعليم في المدرسة 

وخلال تفقده للمدرسة، للتأكد من سير وانتظام العملية التعليمية، سأل الدكتور مصطفى مدبولي طلاب أحد الفصول عن مدى رضائهم عن مستوى الخدمات المقدمة من المدرسة، وكثافة الفصول، ومدى اهتمام المدرسة بتقديم  الأنشطة الرياضية بالمدرسة وممارستهم لتلك الأنشطة في الحصص المخصصة لها، حيث أكد الطلاب أنهم يستقبلون العام الدراسي بكل جدية وحرص على الحضور وتلقي الدروس التعليمية، مشيرين إلى سعادتهم بتقليل أعداد الطلاب في الفصول، وحرص إدارة المدرسة على  الاهتمام بالنظافة، وتوفير الوسائل التعليمية.

وفي ختام الجولة، تابع رئيس الوزراء شرحًا حول موضوع في اللغة العربية بأحد فصول  الصف الأول الإعدادي عن الوطن، وضرورة التضحية من أجله في سبيل رفعة شأنه.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، انتظام العام الدراسي الجديد.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد شددت على تسجيل الغياب الأسبوعي لكل طالب باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات التلاميذ على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

كما أكدت الوزارة الانتهاء من تسجيل الخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدرسة والخاصة بتوزيعهم على الفصول الدراسية والمواد باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات التلميذ، وإتباع دليل المستخدم المعلن بالتطبيق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات.

search