الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار جديد من النيابة بشأن «راقصة الساحل الشرير»، ماذا فعلت في كباريه بالدقي؟

الراقصة ليلى

الراقصة ليلى

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة، منذُ قليل، بتجديد حبس الراقصة ليلى، أشهر راقصة في منطقة الساحل الشمالي، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات معها، بتهمة استعراض مفاتنها خلال رقصاتها، والقيام بنشر فيديوهات تدل على الفسق والفجور عبر التيك توك.
 

التحقيقات مع الراقصة ليلى “راقصة الساحل الشمالي”

وكشفت التحقيقات الأولية مع الراقصة، أن تم إلقاء القبض عليها، داخل أحد الكباريهات بمنطقة الدقي، وهي تبث فيديوهات خادشة للحياء العام، وتحرض على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها، خلال الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.

أرشيفية

القبض على أشهر راقصة بالساحل الشمالي
 

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أن الراقصة «ليلى»، انتشر لها فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، خاصة بين فئة الشباب، استعرضت فيها الراقصة مفاتنها الجسدية بملابس فاضحة وألفاظ خادشة للحياء، وانتشرت فيديوهاتها، على شبكة الإنترنت باسم فيديوهات أشهر راقصة بالساحل الشرير.
 

وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الآداب من ضبط المتهمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search