الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"بسبب فلفل"، بلوجر يطلق زوجته في "لايف تيك توك"

شعار منصة تيك توك

شعار منصة تيك توك

نوال مجاهد

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزوجين، وذلك بعدما أقدم الزوج على طلاق زوجته لطلبها الخروج من “لايف تيك توك” والسبب فلفل، ما أثار حالة من الجدل بين رواد المنصة الشهيرة.

وترجع بداية الأزمة عندما رفضت زوجة تُدعى “أسيل” أن تستكمل “اللايف” مع زوجها، بهدف زيادة المتابعين والحصول على الدعم من خلال الهدايا التي يقوم بإرسالها الداعمون، حيث إن وجود زوجته “أسيل” بجانبه في البث المباشر يساهم في زيادة المشاهدات والدعم لشكل كبير.

طلب الزوجة مغادرة "اللايف" سبب طلاقها

وظلت الزوجة طوال البث المباشر على موقع "تيك توك" تطلب من زوجها السماح لها بمغادرة اللايف، لأنها تتأذى من التعليقات السلبية والسباب التي تتعرض لها خلاله، قائلة: “افتح التعليقات ورد على الناس وسيبني أنا أقوم.. أنا نفسيتي تعبت من الشتايم أنت مش بيجي شتايم في عرضك وشرفك عشان أنت راجل”.

ورد عليها الزوج قائلًا: "متشغليش دماغك بحد دول شوية ناس مريضة"، لتستمر الزوجة في تكرار طلبها بالخروج من البث المباشر، ليقرر الزوج إنهاء علاقته بزوجته قائلًا: "مراتي مشت كلامك يا فلفل مبسوط كدا أنك خربت بيتنا والله ما هتقعدي معايا تاني بعد ما مشيتي كلمة فلفل".

لجوء “البلوجر” لـ"لايفات" التيك توك لكسب الأرباح

يعتمد بلوجر التيك توك" على الدخول في بث مباشر للحصول علي الدعم وزيادة الأرباح ودخول جولات مع آخرين بهدف المنافسة. وفلفل هو شخص يملك حساب على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، ويُدعى “كيمو مشاكل”، الاسم الذي ذكره زوج أسيل وادعى أنها خرجت من اللايف تنفيذًا لرغبته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search