الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية للمواطنين: «اتعبوا عشان العيش.. واللي يلزمه رغيف ينزل ياخده»

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

شيماء الفراعي

A A

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، بتفقد عدد من المخابز البلدية بمدينة المنصورة بمنطقة سندوب للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وصرفه لمستحقيه.
  

وقال «المحافظ»: أقصى حد للصرف بطاقتين يحملهما شخص واحد وعدم الصرف لشخص يحمل أكثر من ذلك حتى لا يحدث تكدس أمام المخابز، موضحا «اللي يلزمه العيش ينزل ياخده، الصرف فقط للمواطنين أمام المخابز»، مشيرا إلى أن المواطن الذي يستحق رغيف الخبز المدعم من الدولة هو الذي يتحمل المشاق من أجل الحصول عليه.

جانب من الجولة

وأكد اللواء مرزوق، أهمية تواصل حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

جاء ذلك بحضور العميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين بالدقهلية، الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، ومحمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.
 

ووجه اللواء «مرزوق»، رئيس مباحث التموين بتحرير محضر نقص أوزان لأحد المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة وتعيين مفتش من مديرية التموين لمراقبة المخبز يومياً للتأكد من انضباطه.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search