الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة استخراج شهادات المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم بجولة مفاجئة على المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين، لمتابعة سير العمل في ملف التصالح والتقي بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه لرئيس المدينة بسرعة حلها.


وتابع "مرزوق"، خطوات دورة العمل الكاملة ونسب ومعدلات الإنجاز بملف التصالح من داخل المركز التكنولوجي بالمدينة.

وقال المحافظ: نستهدف من خلال المراكز التكنولوجية تبسيط الإجراءات تيسيرا علي المواطنين في إنهاء كل ما يتعلق بملف التصالح.


ووجه " المحافظ "، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين حاتم قابيل بسرعة الانتهاء من استخراج كافة شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح علي مخالفات البناء، من أجل الانتهاء من ملف التصالح في أسرع وقت ممكن ورفع المعاناة عن المواطنين.


كما وجه " مرزوق "، بحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وحل كافة مشاكلهم من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصة، مشيراً إلي أننا جميعا نعمل من أجل حل مشاكل المواطنين.
 

وفي ذات السياق وجه "مرزوق" رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة سير العمل داخل المراكز التكنولوجية، لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وسرعة إنهاء الطلبات المقدمة من المواطنين وإنهاء مصالحهم في أسرع وقت.
 

وخلال الزيارة تفقد "مرزوق"، حالة النظافة بشوارع وميادين مدينة السنبلاوين، ووجه رئيس المدينة بضرورة متابعة تكثيف أعمال النظافة وتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين في هذا القطاع الهام الذي يتعلق بالحياة اليومية للمواطن بشكل عام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search