الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على تشكيل عصابي لتصنيع الأسلحة بالقليوبية

الداخلية - أرشيفية

الداخلية - أرشيفية

نوال مجاهد

A A

تمكنت القوات الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القليوبية، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في تصنيع الأسلحة النارية، بنطاق قسم شبين القناطر بالقليوبية.

إنشاء مصنع لإدارة وتصنيع الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة

كانت البداية عندما ورد بلاغ لقسم شرطة شبين القناطر يفيد بقيام شخصين مقيمين في نطاق القسم بإنشاء ورشة متخصصة في صناعة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وذلك بهدف الاتجار بالأسحلة النارية بقصد جني مبالغ مالية طائلة بطرق غير مشروعة.

ضبط مرتكبي الواقعة

أكدت التحريات التي أثبتها قطاع الأمن العام من قيام شخصين بعمل تشكيل عصابي لإنشاء وإدارة ورشة لتصنيع الذخائر غير المرخصة والأسلحة النارية، وبالفحص تبين أن لأحدهما معلومات جنائية، ويقيمان في نطاق قسم شرطة شبين القناطر بالقليوبية.

وبتقنين الاجراءات تمكنت القوات الأمنية من تحديد موقع مرتكبي الجريمة وإلقاء القبض عليهم، حيث عُثر بحوزتهم داخل الورشة علي الأحراز الأتية( (12 فرد محلى - عدد من الطلقات - الأدوات والأجزاء المستخدمة فى التصنيع).

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة حيال المتهمين.

نص المادة 28 من قانون الأسلحة والذخيرة

تنص المادة 28 م قانون الأسلحة والذخيرة علي معاقبة كل من يقوم بالمتاجرة بالاسلحة والذخيرة بالحبس لمدة لا تقل عن شهر مع دفع غرامة مالية تتراوح من 100 جنيه لـ500 جنيه، ويُطبق القانون علي كل من يقوم باستيراد أ الاتجار أو التصنيع بدون ترخيص.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search