الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لإعادة إحياء الصناعات التي كانت تشتهر بها..

إنشاء أكبر مصنع لتجفيف «البصل والثوم» في سوهاج (صور)

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

محمد عبد السميع

A A

استقبل اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، بمكتبه، اللواء مهندس شريف أحمد صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة، لخدمة المواطن.

 الاتفاق على إنشاء مصنع تجفيف البصل والثوم

وتناول اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين هيئة تنمية الصعيد ومحافظة سوهاج في قطاع الاستثمار والمشروعات التنموية لخدمة أهالي سوهاج، وتم الاتفاق على التنسيق والتعاون لإنشاء أكبر وأهم مصنع لتجفيف "البصل والثوم" على أرض سوهاج، بالتعاون بين الهيئة والمحافظة والغرفة التجارية.


 

المحافظ يسعى لإحياء الصناعات التي تشتهر بها سوهاج 
ووجه محافظ سوهاج، بالتنسيق مع الهيئة لبحث أفضل المواقع المقترحة لإنشاء المصنع، مؤكدًا أن إنشاء هذا المصنع يأتي في إطار خطة المحافظة لدعم قطاع الصناعة والاستثمار، وإعادة إحياء الصناعات التي كانت تشتهر بها المحافظة، مما سيساهم في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير العديد من فرص عمل لأبناء المحافظة، بالإضافة إلى تعزيز دور سوهاج كمركز استراتيجي لإنتاج الحاصلات الزراعية وتوطينها.

واتفق محافظ سوهاج ورئيس هيئة تنمية الصعيد على طرح المزيد من المشاريع التنموية على أرض المحافظة، خلال الفترة المقبلة، لخدمة أهلها وشبابها.

جاء اللقاء بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والنائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ ورئيس الغرفة التجارية بسوهاج.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search