الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

03:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء يزور فصول رياض الأطفال بمدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات

 تفقد رئيس مجلس الوزراء أحد فصول مرحلة رياض الأطفال KG1

تفقد رئيس مجلس الوزراء أحد فصول مرحلة رياض الأطفال KG1

مصعب فرج

A A

في إطار جولته اليوم لمتابعة انتظام الدراسة بعدد من المدارس بمدينة السلام؛ بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، زار الدكتور مصطفى مدبولي، ومرافقوه، مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات.

وخلال جولته بالمدرسة، تفقد رئيس مجلس الوزراء أحد فصول مرحلة رياض الأطفال KG1، ورحب الأطفال بالدكتور مصطفى مدبولي مُنشدين نشيدا باللغة الإنجليزية، كما تفقد العيادة الصحية بالمدرسة، للتأكد من مدى جاهزيتها لتقديم الخدمات الطبية المناسبة للطالبات، وقدمت  دينا موسي، مديرة المدرسة، شرحا حول مكونات المدرسة والتجهيزات المتوافرة بها، وعدد الفصول والكثافة الطلابية حاليا بعد إجراءات تخفيض الكثافة.
 

وأجرى الدكتور مصطفى مدبولي حواراً مع أحد طلاب الصف الأول الابتدائي، اتسم بالود والمرح، حيث سأله عن فترة الـkg التي قضاها بالمدرسة، ورأيه في نظافة المدرسة، كما سأله عن لعبته المفضلة، فأجاب:  المصارعة، ثم تفقد مدبولي المكتبة المدرسية، مستفسرا من طلاب الصف الأول الإعدادي المتواجدين بالمكتبة عن مستوى الخدمات المقدمة من المدرسة، وحجم كثافة الطلاب في الفصل.
 

كما شاهد رئيس الوزراء عرضاً باللغتين الإنجليزية والفرنسية من طالبات المرحلة الابتدائية،، كما استفسر من مدرس الفصل عن نسبة حضور وغياب الطلاب، حيث أكد المدرس أن هناك حرصا كبيرا من الطلاب على الحضور.

جدول دخول المدارس في يومه الثاني بالجيزة

فيما يحرص أولياء الأمور بمحافظة الجيزة، على معرفة موعد انطلاق الدراسة لذويهم من الطلاب سواء رياض الأطفال، ومراحل التعليم الابتدائي، والإعدادي، والثانوي بمدارس المحافظة في العام الدراسي الجديد 2024-2025، لاسيما بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن مواعيد دخول الصفوف الدراسية المدارس في أول أسبوع دراسة بالعام الدراسي الجديد، لتخفيف الكثافات أثناء بدء الدراسة، مع مراعاة انتظام الصفوف الدراسية تباعًا.

وبدأ السبت الماضي الموافق 21 سبتمبر الجاري، انتظام طلاب رياض الأطفال kg1، والصف الأول الابتدائي.

جدول مواعيد دخول المدارس في أول أسبوع دراسة بالجيزة

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن جدول أول أسبوع، وهو كالتالي:

-انتظم يوم الإثنين 23 سبتمبر الجاري طلاب الصف الثالث الابتدائي، بجانب جميع ما سبق.

وينتظم يوم الثلاثاء 24 سبتمبر طلاب الصفين الرابع والثاني الإعدادي والصف الثاني الثانوي وجميع ما سبق.

وينتظم يوم الأربعاء 25 سبتمبر الخامس الابتدائي، وجميع ما سبق.

وينتظم يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر الجاري طلاب الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الإعدادي، والصف الثالث الثانوي وجميع ما سبق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search