الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مخاوف داخل الاحتلال من القدرة الصاروخية لحزب الله اللبناني

حزب الله اللبناني

حزب الله اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

تزداد مخاوف الاحتلال الإسرائيلي خلال تلك الفترة، مع تصعيد حزب الله عملياته ضد أهداف عسكرية في الشمال والعمق الإسرائيلي، مع تزايد عدوان الاحتلال الإسرائيلي ضد لبنان، والذي وصل إلى قصف العاصمة اللبنانية بيروت.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية، فإن هناك قلق في أرجاء جيش الاحتلال الإسرائيلي، بسبب القوة الصاروخية التي توجد في ترسانة حزب الله اللبناني.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية نقلًا عن مصدر في حكومة الاحتلال، أنه لا يزال لحد حزب الله اللبناني، قوة تقدر بأكثر من 100 ألف صاروخ تقريبًا يستخدمها الحزب لضرب العمق الإسرائيلي.

وقالت المصدر في تصريحاته لوسائل الإعلام العبرية، أنه لا يجب الاستهانة في الوقت الحالي من القوة الصاروخية لحزب الله اللبناني، وبقدرته على إطلاق الصواريخ، مؤكدًا أن حزب الله اللبناني لديه القدرة على إطلاق الصواريخ التي قد تهدد الساحة البحرية والاقتصادية لإسرائيل.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية، أن المسؤولون الأمنيون في الاحتلال الإسرائيلي، ينتقدون القرار الأخير للقيادة السياسية والعسكرية، بشأن توسيع الهجمات والضربات الموجهة ضد لبنان، موضحين أن القيادة في الاحتلال الإسرائيلي كان عليه الفصل بين جبهتي الشمال وجبهة الجنوب.

وأكدت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن ما أحدثه قرار القيادة السياسية والعسكرية بشأن فتح جبهة القتال مع الشمال، وضع إسرائيل في حرب، يمكن أن تتحول في المستقبل القريب لحرب إقليمية شاملة أوسع نطاقًا، تجعلنا غير قادرين على العمل في جبهة قتال واحدة.

حزب الله يشن هجمات في العمق اللبناني

يذكر أن حزب الله اللبناني شن اليوم الثلاثاء، هجومًا صاروخيًا واسع النطاق من جنوب لبنان باتجاه صفد ومحيطها في الجليل الأعلى المحتل الواقع في الشمال الإسرائيلي.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية، أن هناك العشرات من الانفجارات التي وقعت في روش بينا وصفد، مضيفة أن حزب الله اللبناني أطلق نحو 65 صاروخًا في الرشقة الأخيرة باتجاه صفد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search