الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

11:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يطور هجومه ويرد على استهداف الاحتلال الإسرائيلي مدن جنوب لبنان

حزب الله وإسرائيل

حزب الله وإسرائيل

أحمد محمود

A A

تستمر الغارات الإسرائيلية على مدن جنوب لبنان، حيث استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي أطراف بلدة دبّين قرب مرجعيون في جنوب لبنان.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية ولبنانية، أن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف بلدتي القليلة والمنصوري في الجنوب، فيما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي: «بدأنا الآن موجة هجوم جديدة على أهداف تابعة لحزب الله في لبنان».

حزب الله يطور من استراتيجية الهجوم على الداخل الإسرائيلي

من جانبه أكد مصطفى عبدالفتاح، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من رميش في الجنوب اللبناني، إن قضاء بنت جبيل وتحديدا في بلدة رميش بالجنوب اللبناني شهدت عمليات قصف متفاوتة من قبل طائرات الاحتلال الاسرائيلي منذ الساعات الأولى لصباح هذا اليوم، حيث كان آخرها استهداف بلدة عيتا الشعب التي تعرضت خلال اليومين الماضيين للعديد من الغارات الإسرائيلية.

وأضاف عبدالفتاح، اليوم، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه كانت هناك ردات فعل من قبل حزب الله الذي قام بإطلاق بعض الرشقات الصاروخية تجاه المواقع الإسرائيلي في الأراضي المحتلة وتحديدا في شمال الجليل الأعلى، حيث سمعنا دوي صافرات الإنذار التي بدأت تنطلق في الجليل الأعلى باستهداف بعض المواقع العسكرية والثكنات الاستخباراتية التي يستهدفها حزب الله في كل ردة فعل على إثر ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من هجمات وغارات على الجنوب اللبناني.

وأوضح أن كل الجنوب اللبناني شهد غارات عنيفة ومختلفة على كل الأنحاء خلال اليومين الماضيين، ولكن حدة هذه الغارات أخف من يوم أمس، الذي ربما كان هو يوم التصعيد الأكبر خلال الشهور الماضية وربما نستطيع أن نجزم بأنه كان يوم التصعيد الأكبر منذ بداية الحرب على قطاع غزة وبداية إعلان أن الجنوب اللبناني هي جبهة إسناد للحرب الدائرة في قطاع غزة.

ولفت مراسل القاهرة الإخبارية، إلى أنه بات جليا بأن الجبهة اللبنانية أصبحت هي جبهة مقاتلة لوحدها وتواجه قوات الاحتلال الإسرائيلي كجبهة مواجهة تماما لكل المواقع العسكرية الموجودة هنا في هذه المنطقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search