الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

2025 سنة الحظوظ لمواليد هؤلاء الأبراج الفلكية، «هيحققوا نجاحات عظيمة»

عام 2025 ـ أرشيفية

عام 2025 ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

مع دخولنا في النصف الثاني من عام 2024 واقتراب حلول عام 2025، يتطلع عشاق علم الفلك والأبراج إلى المستقبل بفارغ الصبر، ويتساءل البعض عن حظوظهم في مطلع عام 2025، وخلال السطور التالية يكشف لنا خبير الأبراج محمد صبحي الأبراج المحظوظة في عام 2025.

برج الجوزاء:


مع تواجد كوكب المشتري في برج الجوزاء خلال 2025، سيشهد مواليد هذا البرج فرصاً كبيرة في مجالات متعددة، وستكون هذه فترة توسع ونمو شخصي ومهني.

 الجوزاء سيشعر بالثقة والطاقة الإيجابية التي تساعده على تحقيق النجاح والتميز، سواء على مستوى العمل أو العلاقات، سيشعر مواليد الجوزاء بالدعم والفرص الجديدة.


برج السرطان:


مع انتقال كوكب المشتري إلى برج السرطان، سيجد مواليد هذا البرج أنفسهم في موقع ممتاز لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم. 

ستتحسن الأوضاع العاطفية والمادية، وستفتح لهم أبواب الفرص في مجالات الحياة المختلفة، والسرطان، المعروف بحساسيته وقوة علاقاته العائلية، سيشهد نمواً في هذه الجوانب بالإضافة إلى تحسن في الاستقرار المالي والمهني.


برج القوس:


برج القوس، الذي يُحكم من كوكب المشتري، سيكون في موقع قوة خلال 2025، وبالتالي سيشعر مواليد القوس بالدعم الكبير من المشتري، مما سيعزز حظوظهم ويمنحهم فرصاً ذهبية في العمل والسفر والمغامرات.

هذا العام سيكون مثالياً لتحقيق الانتصارات الكبيرة وتوسيع آفاقهم، والتوسع الشخصي والروحي سيكون محورياً في حياة القوس خلال هذه الفترة، وسيحققون نجاحات استثنائية في مختلف جوانب حياتهم.

برج الجدي:


مع تأثير المشتري على برج الجدي بصفته المقابل للسرطان في الدائرة الفلكية، سيكون هذا العام مليئاً بالفرص الجادة والتحديات التي تحمل في طياتها النجاح الكبير.

برج  الجدي سيشعر بدفعة قوية نحو تحقيق الأهداف بعزم وإصرار، وسيشهدون توسعات مهنية وتطورات إيجابية في حياتهم العملية. 

بفضل تأثير المشتري، قد يجد الجدي فرصاً لبناء أسس قوية لمستقبلهم، سواء على المستوى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search