الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

11:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خارطة طريق» بين التحالف الوطني والأمم المتحدة لتعزيز التنمية في مصر

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أحمد عجاج

A A

قام وفد من التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، برئاسة السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني، وحاتم متولي، عضو اللجنة التأسيسية للتحالف الوطني، بزيارة رسمية إلى مقر الأمم المتحدة في مصر، في خطوة تعكس التزامه بتعزيز التعاون الدولي والمحلي.

تعزيز العمل الاجتماعي في مصر

وتهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون بين التحالف الوطني ووكالات الأمم المتحدة العاملة في مصر، وتسليط الضوء على الأهداف والرؤية الاستراتيجية للتحالف، وبرامجه المتنوعة التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز العمل الاجتماعي في مصر. 

استعرضت السفيرة نبيلة مكرم، خلال الزيارة، الأهداف والرؤية الاستراتيجية للتحالف الوطني، في سياق الجهود المبذولة لتعريف مديري ومنسقي مختلف مكاتب ووكالات وأجهزة الأمم المتحدة في مصر، وتم استعراض برامج الأمم المتحدة الحالية وكيفية دمجها مع جهود التحالف الوطني لتحقيق أقصى قدر من التأثير الإيجابي على المجتمع المصري.

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، أهمية الشراكات بين المؤسسات الوطنية والدولية، مشددة على التزام التحالف الوطني ببناء شراكات فعالة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المجتمع المصري.

دعم الجهود المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة في مصر

من جانبها، قالت إيلينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر إن التحالف الوطني من خلال هذه الزيارة يؤكد التزامه بدعم الجهود المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة في مصر، ويسعى إلى بناء شراكات قوية مع كافة الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف، وبالتعاون مع مختلف مكاتب ووكالات وأجهزة الأمم المتحدة في مصر سوف نعمل على رسم خارطة طريق واضحة لسد الفجوات التنموية، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر.

وتخلل الاجتماع مناقشات من مديري وممثلي وكالات الأمم المتحدة في مصر حول آليات التعاون مع التحالف في الوطني في الملفات التخصصية المختلفة.

وفي ختام الزيارة، اتفق الطرفان على وضع خطة عمل مشتركة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات، بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search