الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النطق بالحكم على البلوجر سوزي الأردنية 8 أكتوبر المقبل

سوزي الاردنية

سوزي الاردنية

محمد شراط

A A

أجلت المحكمة المختصة، الحكم على البلوجر "سوزى الأردنية"، لقيامها بسب والدها على الهواء، لجلسة 8 أكتوبر المقبل.

سوزي في التحقيقات: مقصدتش إهانة أبويا قدام الناس

وكشفت تحقيقات النيابة، مع «سوزي الأردنية»، أن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق «تيك توك»، ورفض إعادتها لها، مما دفعها إلى التشاجر معه خلال البث المباشر.

وضافت التحقيقات، أن المتهمة تشاجرت مع والدها ولم تدرك أن الآلاف من المتابعين يشاهدونها عبر البث المباشر، وهي تسب والدها، مرددة: «أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش إهانة أبويا قدام الناس».

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الساعات الماضية، فيديو البلوجر سوزي أيمن المعروفة إعلاميًا بـ«سوزي الأردنية»، تضمن إهانة لوالدها، بعدما اتهمته بسرقة أموالها وسط وابل من الألفاظ غير الأخلاقية.

بلاغ ضد «سوزي الأردنية» بتهمة هدم القيم الأسرية

وفى السياق تقدم مجموعة من المحامين منهم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام ضد “التيك توكر الأردنية”، بتهمة خدش الحياء العام وهدم القيم الأسرية، وإنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تسهيل ارتكاب الجريمة وتقديم محتوى إباحي.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به المحامي أيمن محفوظ ضد البلوجر «سوزي الأردنية»، أنه بعد أن أثارت البلوجر الشابة سوزي أيمن والمشهورة باسم «سوزي الأردنية» ردود فعل غاضبه من المجتمع المصري والعربي بعد فضيحة السب والقذف والتحقير لوالدها على مواقع التواصل الاجتماعي في بث عام، وإذا كان هناك قيد على الإبلاغ على تلك الأفعال الإجرامية باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوى طبقا لنص المادة 3 إجراءات جنائية، إلا أن ما فعلته تلك البلوجر تعدي هذا الأمر ليصل لحد الاجرام بالمعني الحرفي للجريمة بهدم القيم الأسرية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search