الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس تلقي أسرة سوزي الأردنية خبر رسوبها بمجموع 30% في الثانوية العامة

سوزي الأردنية

سوزي الأردنية

حسين العجيلي

A A

سوزي الأردنية، تصدرت التيك توكر الأردنية، محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حصولها على 30%، ورسوبها بالثانوية العامة.

وظهرت «سوزي»، عبر فيديو لها على صفحتها الرسمية على منصة تيك توك، شاركت خلاله نتيجتها مع جمهورها ومتابعيها، وحصلت الطالبة علي مجموع 30%، شعبة علمي علوم بمجموع درجات 138 درجة من أصل 410 درجة.

ويتضح على «سوزي»، صاحبة تريند «الشارع اللي وراه»، خلال المقطع المتداول، أنها لا تكترث لرسوبها في نتيجة وتظهر بحالة من اللامبالاة، قائلة: « أنا مبسوطة أنا مش زعلانة عشان أنا متعبتش، ورغم الظروف اللي كانت عليا أنا قولت أروح امتحن، أنا رنيت علي أمي وقولتلها افرحي أنا سقطت ».

وتابعت، «انا جايبة 138 من 410، يعني 30% وجايبة 3 ملاحق، بمجهودي أنا من أوائل الثانوية العامة بمجهودي بدون غش »

وأردفت ، «أنا مش هعيط، أنا في مصيف ومش هعيط دلوقتي »

 

من هي سوزي الأردنية

البلوجر سوزي الأردنية، هي فتاة تُدعى «سوزي أيمن»، من مواليد 2006، تبلغ من العمر 18 عاماً، من أصل أردني ولديها الجنسية المصرية، تقيم في مصر، تدرس في المرحلة الثانوية، تيك توكر مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، ودخلت عالم السوشيال ميديا من عامين، لديها شقيقتين «مي» من ذوي الاحتياجات الخاصة وتظهر معها في الفيديوهات، والأخرى «موده» لم تظهر من قبل على منصات التواصل الاجتماعي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.