الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية يتلقى جائزة مقدمة للرئيس السيسي لجهوده في حشد تمويل مشروعات تدعم التكامل الإقليمي

الدكتور بدر عبد العاطي والمديرة التنفيذية لوكالة الاتحاد الإفريقي

الدكتور بدر عبد العاطي والمديرة التنفيذية لوكالة الاتحاد الإفريقي

وداد العربي

A A

عقد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، لقاءً مع ناردوس بيكيلي المديرة التنفيذية لوكالة الاتحاد الإفريقي للتنمية «النيباد»، على هامش أعمال الشق رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة بنيويورك.

جهود مصر في حشد التمويل لمشروعات تدعم التكامل الإقليمي

وتسلم الوزير، خلال اللقاء الجائزة المقدمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي "BOMA "Award لجهوده في حشد التمويل لمشروعات تدعم التكامل الإقليمي.

وأكد الوزير، على الأهمية التي توليها مصر تحت قيادة رئيس الجمهورية لمشروعات البنية التحتية وربط الطرق بين الدول الأفريقية سواء على المستوى الثنائي وفي إطار الاتحاد الأفريقي، مشيداً بمستوى التنسيق والتعاون بين مصر وسكرتارية النيباد في ضوء تولي  رئيس الجمهورية رئاسة اللجنة التوجيهية للنيباد، مثمناً جهود المديرة التنفيذية للنيباد في تسيير عمل الوكالة ودعمها لأولويات الدول الأفريقية.

 

حرص مصر على تعزيز تعاونها مع النيباد 

كما أكد حرص مصر على تعزيز تعاونها مع النيباد في حشد التمويل لمشروعات البنية التحتية في القارة الأفريقية في إطار برنامج PIDA-PAP 2، واقتراح رؤية مشتركة خلال اجتماعات شراكات الاتحاد الأفريقي المقبلة، فضلاً عن التركيز على تنفيذ برامج في الدول الأعضاء ومشاركة الممارسات الناجحة في الدول على المستوى الإقليمي والقاري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search