الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

07:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شابو لـ«الأعلى للإعلام»، ميثاق جديد يضمن تقديم «المشاهدة النظيفة»

كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

مصعب فرج

A A

نالت القرارات الأخيرة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إشادات واسعة لما لها من دور جوهري في ضبط المحتوى الإعلامي المقدم للجمهور وحقه في المشاهدة النظيفة، بعد حالة من عدم الانضباط لا سيما ما شهدته البرامج الحوارية الـ«توك شو» وخاصة ما يتعلق بالمشهد الرياضي.   

دعم الفكر المجتمعي البناء

وفي ذلك قال الدكتور طلعت عبد القوي، رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية وعضو مجلس النواب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تؤدي دورًا رائدًا في إثراء المجتمع المصري بكل ما هو جوهري ومحوري في حياة الناس، كما تعمل على دعم الفكر المجتمعي البناء، موضحا أن ميثاق المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام، يمثل نقلة نوعية فى الأداء الإعلامي والمحتوى المقدم، ما يستحق أن نقول عليه لأعضاء المجلس جميعا (شابو). 

وأشاد «عبد القوي» في تصريح خاص لموقع «الجمهور»، بما قدمه أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من نقاشات وعروض خلال الحوار الوطني، مؤكدًا أن ذلك يُعد استكمالًا للرؤية الطموحة للشركة في المشاركة في تقديم وتوضيح الرؤى البناءة لخدمة المجتمع.

تقديم حلول فعالة تخدم الصالح العام

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الحلقة الأخيرة من الحوار الوطني تناولت بدائل الحبس الاحتياطي بشكل موسع، وناقشت قانون الإجراءات الجنائية باستفاضة للوصول إلى قواعد قوية تعتمد عليها الجهات المعنية في اتخاذ القرار. 

وأشار إلى أن التوصيات التي خرج بها الحوار الوطني قد أُحيلت إلى الحكومة، وخاصة تلك المتعلقة بالحجز الاحتياطي، وأن الأمر ما زال قيد البحث والدراسة للوصول إلى حلول فعالة تخدم الصالح العام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search