الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانية: المتحدة تقوم بدور بطولي وقومي لتعزيز التوعية السياسية والاجتماعية

النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب

النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب

مصعب فرج

A A

أشادت  النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج بالدور الفعال الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقالت إن الشركة تواصل تقديم رسالتها البناءة والخدمية في توعية المجتمع المصري وإعداد المواطن المثقف والقادر على المشاركة في صنع القرار السياسي. 

وذكرت أن ما تقدمه الشركة المتحدة ليس بجديد، بل هو استكمال لدورها الريادي في بناء الوعي الوطني والثقافي، خاصة في ظل التحديات التي تواجه مصر في المرحلة الراهنة.

وأشارت عجمي إلى أن أحمد الطاهري وفريقه يقومون بدور بطولي وقومي في تعزيز التوعية السياسية والاجتماعية عبر منصاتهم الإعلامية المختلفة، مؤكدة أن هذا الدور يعد جزءًا أساسيًا من عملية بناء الدولة الحديثة التي تهدف إلى خلق مواطن واعٍ وقادر على فهم القضايا السياسية التي تؤثر في حياته اليومية، والمشاركة الفعالة في اتخاذ القرارات الوطنية.

وأكدت على أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام الوطنية، مثل الشركة المتحدة، في بناء جسور التواصل بين المواطنين والدولة، مشيدة بالجهود التي تبذلها الشركة في خدمة الوطن والمجتمع، ومعتبرة أن هذا النموذج من الإعلام الوطني يشكل دعامة أساسية لمستقبل مصر السياسي والاجتماعي.

وأكدت النائبة غادة عجمي،  عن المصريين في الخارج، أن قانون الإجراءات الجنائية مر بمراحل متعددة بدأت بالحوار الوطني وعرض الحكومة، ثم تقديمه لمجلس النواب لمناقشته، وهو ما يعكس الإرادة السياسية الحقيقية في تعزيز الفهم السياسي لدى المواطنين. 

وأضافت عجمي أن هذا القانون تم طرحه للنقاش بالقنوات والصحف، مما أتاح فرصة ثمينة لإثراء المجتمع بالفكر اللازم لفهم القرارات السياسية ودور البرلمان في صياغة التشريعات.

وأوضحت النائبة في تصريح لـ"الجمهور"، أن ما نشهده اليوم هو تحول نوعي في بناء السياسة الخاصة بالدولة المصرية، مؤكدة أن مشاركة المواطنين في فهم تلك التشريعات والسياسات هو خطوة أساسية في تطوير المجتمع وتعزيز المشاركة المجتمعية في صنع القرار. ولفتت إلى أن هذه النقاشات ليست مجرد نقاشات عابرة، بل هي جزء من عملية توعية موسعة تسهم في خلق مجتمع مستنير ومثقف.

وفي سياق آخر

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search