الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"أمديست مصر": طلاب المنح تلقوا 900 ساعة تدريب وربطهم بسوق العمل الخارجي

جانب من الحدث

جانب من الحدث

مصعب فرج   -  

A A

أشادت الدكتورة شاهيناز أحمد، المدير الإقليمي لمنظمة "أمديست مصر"، بالجهود المبذولة في تدريب الطلاب المشاركين في برامج المنح، حيث حصل الطلاب على أكثر من 900 ساعة تدريب مكثف، وتم ربطهم بسوق العمل الخارجي لتوسيع آفاقهم المهنية.

وأكدت أن المنحة ركزت على الشمولية في التعليم، حيث تم اختيار الطلاب من 27 محافظة مصرية، مع تجاوز نسبة الإناث النصف.

وأشارت الدكتورة شاهيناز، إلى أن العديد من الطلاب المشاركين حصلوا على جوائز محلية ودولية، وأثبتوا جدارتهم وكفاءتهم، خاصة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، مما يعكس التزامهم بتطوير أنفسهم.

وأكدت أن الطلاب اكتسبوا معرفة واسعة في مختلف العلوم العالمية، مما جعلهم مستحقين للمنح المقدمة لهم.

واختتمت كلمتها بتوجيه الشكر للإدارة الأمريكية على دعمها المستمر لتطوير التعليم في مصر، وكذلك لوزارة التعليم العالي التي سهلت كافة التحديات التي واجهت المنح، مما أتاح الفرصة للطلاب لتحقيق إنجازات ملموسة تعزز مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search