الإثنين، 23 سبتمبر 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية: الرئيس السيسي يشدد على أهمية الاستثمار في الإنسان

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الإثنين، بجولة تفقدية للمدارس والمخابز بمدينة المنصورة، حيث شملت الجولة مدارس بدوي بدوي الإبتدائية بقولونجيل، والمدرسة الثانوية العسكرية للبنين، وذلك لمتابعة انتظام العملية التعليمية.

وشملت الجولة عددًا من المخابز بالمدينة، وذلك لمتابعة سير العمل بالمخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز ومستوي النظافة العامة بالمخابز.

وخلال الجولة، التقى اللواء "مرزوق" بعدد من  المواطنين واستمع لمطالبهم ومشاكلهم واحتياجاتهم ووعد بالعمل علي حلها من خلال الأجهزة التنفيذية المختصة.

محافظ الدقهلية: الرئيس السيسي يشدد على أهمية الاستثمار في الإنسان

وأكد محافظ الدقهلية، في زيارته للمدارس أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يشدد على أهمية الاستثمار في الإنسان المصري وأفضل استثمار هو الاستثمار في التعليم، مشيرًا خلال تفقده المخابز بالمدينة، أن جولاته المفاجئة علي المخابز مستمرة حتى عودة الانضباط إليها وصرف الخبز لمستحقيه، ولن يكون هناك تهاون مطلقًا مع من يتلاعب بوزن رغيف الخبز أو جودته أو يمنع وصوله إلى مستحقيه.

وأضاف اللواء "مرزوق" أن انضباط المخابز لن يتم إلا بمشاركة المواطنين مع الأجهزة الرقابية لردع المخالفين من خلال الإبلاغ عن أصحاب المخابز المخالفين، لأن صمت المواطن يُعد جريمة في حق نفسه وحق المجتمع ككل، متابعًا، الحد الأقصي بالنسبة لصرف الخبز للبطاقات التموينية هو الصرف لبطاقتين فقط، "اللي يلزمه العيش ينزل ياخده بنفسه"، فرغيف الخبز المدعوم من الدولة لا يعرف قيمته إلا من يستحقه ويذهب إلى المخبز كل يوم لشرائه.

مرزوق: رغيف العيش لا يعرف قيمته إلا من يستحقه

وشدد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، على الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتكثيف أعمال الرقابة على الأسواق والمخابز من قبل قطاعي التموين ومباحث التموين، وتابع، لن استطيع العمل منفردًا بدون مشاركة المواطنين من أجل النهوض بالمحافظة، وذلك من خلال قيام المواطنين أنفسهم بالإبلاغ عن المخالفين من أصحاب المخابز وغير الملتزمين بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وكذلك مستوي تقديم الخدمة بكافة القطاعات.

وخلال الجولة تفقد المحافظ، مستوى النظافة بعدد من شوارع المدينة، مؤكدًا على ضرورة متابعة الوحدات المحلية لأحياء شرق وغرب المدينة بتكثيف الأعمال اليومية لرفع القمامة وتحسين مستوي النظافة لتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.



تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search