الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق حفل استقبال خريجي برامج رواد وعلماء مصر والمنح الجامعية

حفل استقبال خريجي برنامج رواد وعلماء مصر

حفل استقبال خريجي برنامج رواد وعلماء مصر

مصعب فرج   -  

A A

يقام اليوم حفل استقبال خريجي برنامج "رواد وعلماء مصر" وبرنامج "المنح الجامعية" المُنبثقين من مبادرة مصر - الولايات المتحدة للتعليم العالي، وذلك بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

الحفل تنظمه الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع هيئة أميديست، وبالشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات المصرية.

ويحضر الحفل حضور الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إلى جانب عدد من رؤساء الجامعات وقيادات الوزارة.

تعزيز التعاون بين مصر وأمريكا لدعم التعليم الجامعي

تأتي هذه البرامج في إطار تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة لدعم التعليم العالي وتمكين الشباب المصري من الحصول على فرص تعليمية متميزة.

وتتضمن  الفعالية الاحتفاء ببرنامج مراكز التميز للزراعة والمياه، الذي يهدف إلى تطوير مجالات التعليم والبحث العلمي في هذه القطاعات الحيوية، وتعزيز الابتكار وتبادل المعرفة بين المؤسسات الأكاديمية المصرية والأمريكية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search