الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تواصل الغارات الجوية على الجنوب اللبناني

الطيران الحربي الإسرائيلي

الطيران الحربي الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، عددا من الغارات ضد مدن وقرى لبنانية في العديد من المناطق، باستخدام طائرات تابعة لسلاح الجو في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، فإن الطيران الحربي في قوات الاحتلال الإسرائيلي، أنه في قرابة الـ 11 عشر مساءً بتوقيت بيروت، نفذ غارة جوية، استهدف خلالها بلدة كفر صير، والقصيبة.

وأضافت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي، شن ثلاث غارات عنيفة على محيط بلدة شتورة، ما تسبب في اندلاع حرائق تسببت في توجه سيارات الدفاع المدني إلى المكان للسيطرة على الوضع، إلى جانب استهدافها بلدة الدوير.

وتابعت وكالة الأنباء اللبنانية، أن أطراف مدينة بنت جبيل تعرضت لغارة جوية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب تعرض بلدتي حومين الفوقا وعين بوسوار في إقليم التفاح لغارة مماثلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search