الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال: استخدمنا أسلحة دقيقة لتفادي إصابة المدنيين اللبنانيين خلال العمليات

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هجاري، اليوم الإثنين، إن حزب الله اللبناني، حول منطقة جنوب لبنان إلى ساحة معركة، بل ووضع أسلحة استراتيجية بها.

وأضاف المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي في مؤتمر صحفي، أن حزب الله وضع على الحدود اللبنانية – الإسرائيلية، تمكن من خلالها مهاجمة العمق الإسرائيلي، زاعمًا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استخدمت في هجماته أسلحة دقيقة استهدفت قرى بعينها في محاولة لتفادي إصابة المدنيين.

وتابع المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، أننا حاولنا مرارًا تحذير المدنيين للابتعاد عن الخطر، إلا أن حزب الله منع اللبنانيين من النزوح إلى المناطق الآمنة خاصة وأنه يستخدم المدنيين ومنازل المدنيين كدروع بشرية، لأجل تنفيذ عملياتهم.

وأوضح دانيال هاجاري، أن قوات الاحتلال لن تقبل بأن يحتفظ حزب الله الذي وصفه بالإرهابيين، بأسلحة استراتيجية وذخائر يمكن أن تستخدمها ضد دولة مجاورة، مضيفًا أن الحزب يخطط لاستخدام جنوب لبنان كساحة يكثف من خلالها الحرب على الجنوب اللبناني.

وأضاف دانيال هاجاري، أننا منذ 11 شهرًا نواجه وضعًا صعبًا على مستوى جبهات متعددة، وهو الأمر الذي دفعنا للتحرك بهدف تغيير الواقع المؤلم الذي نعيشه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search