الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى ميلاده، ريم سيد حجاب تحكي ذكرياتها مع "أشهر شاعر عامية" في مصر

ريم سيد حجاب

ريم سيد حجاب

ياسمين شهاب

A A

«أشهر شاعر عامية» رُسخ في أذهان الجميع أشهر الأعمال الفنية التي قدمها سيد حجاب، حيث إنه قدم العديد من الإبداعات الفنية الدرامية، حيث كتب “حجاب” معظم التاريخ الموسيقي في التسعينات.

وفي ذكرى ميلاده تواصل موقع «الجمهور» مع ابنة سيد حجاب «ريم» وسردت تفاصيل مميزة عن حياة والدها، إذ كان يتعامل مع الجميع بحب يجعل من أمامه يشعر بالسعادة والفخر.
 

ابنة سيد حجاب في ذكرى مولده:

وأضافت ريم سيد حجاب، في تصريحها لـ«الجمهور»، أنها دائمًا يصحبها شعور أكثر من رائع عندما يذكر الجميع اسمه بكلمات مدح، ويتحدث عنه الوسط الفني كقيمة أثرت في الأعمال الفنية والدرامية المصرية، وكان يتعامل مع الجميع كبير وصغير بأسلوب جيد للغاية، فلقد كان ليّن القلب ولا يحمل فى قلبه إلا الخير للجميع.
 

زوجة سيد حجاب في ذكرى ميلاده: حديثه ما زال ينيرعقلي و أعيش بمخزون حبه | صور  - بوابة الأهرام

وتابع ريم حجاب، أنه كان دائما يردد: «أسعى في طريقك لتحقيق أحلامك، ولا تنظري خلفك، لأن هذا سيؤدي للفشل بكل تأكيد».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search