الإثنين، 23 سبتمبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يقصف الضاحية الجنوبية في بيروت "فيديو"

استهداف الضاحية الجنوبية

استهداف الضاحية الجنوبية

أيمن عبدالمنعم

A A

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، هجماته على لبنان في إطار تصعيده الذي بلغ مراحل جديدة، منذ أيام تقريبًا والتي وصلت إلى استهداف العاصمة اللبنانية بيروت.

القصف في بيروت

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، هجمات جديدة بالعاصمة اللبنانية بيروت، بالتحديد منطقتي بئر العبد وحي ماضي، الواقعين بالضاحية الجنوبية، والتي سبق وأن استهدف الاحتلال الإسرائيلي القيادي في حزب الله إبراهيم عقيل بها.

ونقلت وسائل إعلام عبرية عن مسؤول في قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن الغارة على العاصمة بيروت استهدفت القيادي في حزب الله اللبناني استهدفت علي كركي.

القصف في بيروت

وأوضحت وكالة رويترز عن مصدر أمني إسرائيلي، أن الغارة الإسرائيلية التي استهدفت القيادي في حزب الله كانت محددة، مضيفًا، أن مصير الكركي غير معروف حتى الآن.

وحسبما ذكرت شبكة العربية، فإن على الكركي الذي أعلن الاحتلال الإسرائيلي استهدافه في العاصمة اللبنانية بيروت، هو قائد الجبهة الجنوبية في الحزب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search