الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

أعلنت مديرية الدفاع المدني في غزة، أن جيش الاحتلال ارتكب مجزرتين بحق النازحين بالنصيرات والشاطئ راح ضحيتهما 10 شهداء بينهم 5 أطفال ونساء.

وبلغ عدد مراكز الإيواء التي قصفها الاحتلال منذ بداية الحرب 183 مركزاً بينها 163 مدرسة يعيش فيها آلاف النازحين.

وأضافت مديرية الدفاع المدني في غزة، في بيان لها، أن آلية عسكرية إسرائيلية أطلقت النار صوب خيام النازحين غربي مدينة رفح، موضحة أن الجيش الإسرائيلي ينفذ عمليات نسف للمباني السكنية غرب مدينة رفح.

وأشارت إلى استشهاد طفل وإصابة آخرين جراء استهداف طائرات "كواد كابتر" مجموعة من الأهالي في بلدة خزاعة، لافتة إلى سقوط إصابات جراء إلقاء طائرة كواد كابتر إسرائيلية قنابل على المواطنين في بلدة خزاعة.

شهيد وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال في خان يونس

فيما أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد طفل وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف طائرات مسيرة "كواد كابتر" تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين في شرق خان يونس.

وذكرت الوكالة الفلسطينية الرسمية، أن خمسة مواطنين بينهم أطفال قد استُشهدوا وأصيب آخرون بجروح فجر اليوم، في قصف للاحتلال على دير البلح وسط قطاع غزة، كما استُشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب آخرون، إثر قصف للاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر من 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,431 مواطنا، وإصابة 95,818 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

الفقيد الراحل كان وطنياً مخلصاً لبلده أفنى حياته في خدمة الوطن سواء من خلال مسيرته العسكرية المشرفة وأحد نسور حرب أكتوبر المجيدة أو من خلال العمل العام السياسي الذي وضع مصلحة مصر في مقدمة أولوياته طوال مسيرته.

search