الإثنين، 23 سبتمبر 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل اُغتيل السنوار؟، صحف عبرية وأمريكية تكشف حقيقة استهدافه في غزة

 يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية

يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية

مارسيل أيمن

A A

تداولت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، مزاعم الجيش لاغتيال يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية، مما أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية القليلة، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تتحقق من احتمالية، أن يكون «السنوار» سقط في قصف للاحتلال الإسرائيلي شن على قطاع غزة.

حقيقة اغتيال يحي السنوار في غزة

وبحسب ما ذكرت صحيفة «جيروسالم بوست» العبرية، أن الجيش ذكر أمس الأحد أنه لا يستطيع تأكيد أو نفي التقارير حول مقتل يحيى السنوار المحتمل، مشيرة إلى أنه لم توضح أي مصادر نوع من عمليات الاغتيال المحددة، التي نفذها الجيش الإسرائيلي مؤخرا لقتل السنوار.

وأشارت «جيروسالم بوست»، إلى احتمال أن يكون التواصل بين السنوار وأعضاء حماس الذين يشاركون في المفاوضات المتعثرة لوقف اطلاق النار في قطاع غزة وتبادل المحتجزين قد انقطع.

ومن جانبه، قالت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» إن كيان الاحتلال يجري تحقيقات في احتمالية مقتل زعيم حركة المقاومة الفلسطينية «حماس»، مؤكدًا أنها «غير مرجحة إلى حد كبير». 

موقع «والا» العبري ينفي اغتيال يحيى السنوار 

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، قد لقي مصرعه خلال قصف إسرائيلي على قطاع غزة.

فيما نفى موقع «والا» العبري نقلًا عن الشاباك الإسرائيلي، اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في غارة جوية دقيقة استهدفته داخل قطاع غزة.

وفي السياق ذاته، قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا توجد معلومات استخباراتية تؤكد مقتل يحيى السنوار، إلا أن المزاعم المنتشرة جاءت بعد انقطاع الرسائل الموجهة لإسرائيل منذ فترة، مشيرة إلى أن انقطاع الرسائل لا يعني موته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search