الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اختراق إسرائيلي جديد لمكتب وزير الإعلام وموجات البث الإذاعية اللبنانية

غارات جوية في لبنان - أرشيفية

غارات جوية في لبنان - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، صباح اليوم الاثنين، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي اخترق موجات البث لإحدى الإذاعات في لبنان، وذلك لإرسال تحذيرات إلى سكان جنوب لبنان ومطالبتهم بالإخلاء الفوري. 


وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي اخترق شبكة الاتصالات في قضاء صور وأبلغ المواطنين بضرورة الإخلاء الفوري. 

اختراق إسرائيلي لمكتب وزير الإعلام 

وفي السياق ذاته، أوضحت وكالة الأنباء اللبنانية، أن مكتب وزير الإعلام تلقى اتصالًا هاتفيًا، دعا خلاله المجيب الآلي إلى إخلاء المبنى، وفقًا للقاهرة الإخبارية. 

وبحسب ما ذكرت وكالة «رويترز» للأنباء، أن سكان جنوب لبنان تلقوا مكالمات من رقم لبناني يأمرهم بالابتعاد فورا مسافة 1000 متر عن أي مواقع تابعة لحزب الله. 

أكثر من 20 غارة جوية خلال دقائق على الجنوب اللبناني

بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، تنفيذ غارات على أهداف تابعة لحزب الله في الجنوب اللبناني، بالإضافة إلى شن غارات الطيران الحربي الإسرائيلي التي تستهدف بلدات في عمق الجنوب.

وذكر مراسل القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل، أن الاحتلال الإسرائيلي شن أكثر من 20 غارة جوية على مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني خلال دقائق، مشيرًا إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي يبدأ موجة جديدة من الغارات في مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني.

وأوضح المراسل، أن الغارات الإسرائيلية تستهدف بلدات العديسة وعيتا الشعب والطيبة والخيام وحولا ومركبا وعيترون جنوبي لبنان، كما أكد أن غارات إسرائيلية مكثفة تنتشر على عدد من البلدات في الجنوب اللبناني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search