الإثنين، 23 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيلينسكي في بنسلفانيا لعرض خطته قبل حضور الجمعية العامة للأمم المتحدة

الرئيس الأوكراني فولوديميرر زيلينسكي رفقة رئيس المجلس الأوروبي ورئيسة المفوضية الأوروبية

الرئيس الأوكراني فولوديميرر زيلينسكي رفقة رئيس المجلس الأوروبي ورئيسة المفوضية الأوروبية

أيمن عبدالمنعم

A A

على هامش تدفق قادة وزعماء العالم، لحضور فعاليات الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وصل الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسبما نقلت وسائل إعلام سويسرية، فإن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وصل إلى ولاية بنسلفانيا الأمريكية، في مستهل زيارته التي ينوي خلالها عرض مقترح كييف لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية.

ومن المقرر حسبما أعلن زيلينسكي في وقت سابق من الشهر الجاري، أن يشرح الخطة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وقال زيلينسكي في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، إنه وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وخطة انتصار كييف موجودة الآن على طاولة جميع حلفائنا، لافتًا إلى أنه سيجري زيارة خاصة إلى بنسلفانيا قبل التوجه إلى نيويورك.

وأوضح الرئيس الأوكراني، أنه سيعرض الخطة بعد عرضها على البيت الأبيض، على جميع قادة الدول الشريكة لنا، وكذلك على الكونجرس الأمريكي، مشددًا على أن الأشهر المقبلة ستحدد مسار الحرب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search