الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"أبواب الخير" يحقق أمنية أب لينقذ ابنه من التنمر بعملية تكلفتها 200 ألف جنيه

 الإعلامي عمرو الليثي

الإعلامي عمرو الليثي

الزهراء علام

A A

في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "أبواب الخير"، الذي يعرض على قناة "الحياة"، ابتداء من اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 الساعة 05:35 مساءً، قدم الإعلامي عمرو الليثي لفتة إنسانية رائعة، حيث أعلن عن تحمل برنامجه تكاليف علاج طفل يحتاج إلى عملية جراحية كبيرة بتكلفة تصل إلى 200 ألف جنيه مصري.

أبواب الخير تتبنى حالة طفل يعاني من التنمر المدرسي

واستجاب الإعلامي عمرو الليثي لاستغاثة أحد الآباء، ويدعى عمر السيد، الذي روى خلال برنامج "أبواب الخير" معاناة ابنه النفسية الناتجة عن التنمر بسبب العيوب الخلقية في وجهه. 

وأوضح الأب أن ابنه يعاني بشكل يومي من انهيار نفسي وبكاء مستمر نتيجة صعوبة التعامل مع زملائه، مما أثر عليه بشكل كبير، كما كشف الأب في حديثه مع عمرو الليثي، أنه يعمل في مطعم ويبلغ من العمر 39 عامًا، وأنه مسؤول عن إعالة خمسة أبناء في مراحل تعليمية مختلفة، من بينهم ابنه المصاب بتشوهات خلقية في الفم والأنف. 

200 ألف جنيه، أبواب الخير تتكفل بعلاج طفل من التشوهات الخلقية

وأعرب الأب عن أمنيته الكبيرة في علاج ابنه ليتمكن من العيش بشكل طبيعي مثل بقية الأطفال، خاصة وأنه لا يتلقى أي دخل ثابت أو معاش شهري، واستجاب عمرو الليثي على الفور وتكفل بمبلغ 200 ألف جنيه لتغطية تكاليف العملية الجراحية التجميلية التي يحتاجها الطفل لإصلاح تشوهات وجهه، في لفتة إنسانية في إطار رؤية البرنامج التي تهدف إلى تقديم المساعدة للأسر المحتاجة ودعم الحالات الإنسانية، سواء كانت تتعلق بالعلاج أو توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.

 

أبواب الخير في موسمه الجديد

برنامج "أبواب الخير" يركز على تقديم الدعم لمختلف الفئات المهمشة والمرضى، ويسعى إلى تحسين جودة الحياة لهم من خلال العمل الخيري والإعلامي، وهو استمرار لمسيرة عمرو الليثي في العمل الاجتماعي والإنساني. البرنامج يعد أحد البرامج الإنسانية التي تهدف إلى تسليط الضوء على الحالات الإنسانية الصعبة في مصر، وإيجاد حلول عملية لمشاكلها بالتعاون مع المتبرعين والجهات المختلفة.

اللفتة الإنسانية التي قام بها عمرو الليثي في هذه الحلقة أثارت تقدير الجمهور، حيث يعتبر هذا النوع من المبادرات مثالاً حيا على دور الإعلام في خدمة المجتمع ومد يد العون للفئات التي تعاني من ضغوط الحياة واستجابة لتحقيق الأماني للعيش بصحة وسلام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search