الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حلقته مع عمرو الليثي، هشام ماجد تريند «إكس»

هشام ماجد

هشام ماجد

ندى يوسف

A A

تصدر الفنان هشام ماجد، التريند عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، بعد حلقته مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامجه «واحد من الناس» من مدينة العلمين الجديدة، برفقة المخرج معتز التوني.

وشهدت الحلقة تفاعلا واسعا من قبل المتابعين وسط إشادة ببساطة وتلقائية النجم هشام ماجد ومواقفه الكوميدية مع المخرج معتز التوني.

تصدر هشام ماجد تريند إكس

تناولت الحلقة الحديث عن التعاون الفني بين هشام ماجد ومعتز التوني من خلال فيلم "اكس مراتي" والذي حقق نجاحا كبيرا، سواء على مستوى الجمهور أو النقاد، فضلا عن الانسجام والتعاون بينهما في أكثر من عمل فني.

كما تناولت الحلقة الحديث عن جمال مدينة العلمين الجديدة، وكيف تحولت من حقل ألغام لمقصد سياحي عالمي.

آخر أعمال هشام ماجد

يذكر أن الفنان هشام ماجد، تعاون مع المخرج معتز التوني بفيلم «إكس مراتي»، الذي يعرض حاليا داخل دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث فيلم «إكس مراتي» في إطار اجتماعي كوميدي حول طبيب نفسي، يتزوج من سيدة، ويخرج زوجها السابق من السجن، ويقوم بمطاردتهما.

أبطال فيلم  إكس مراتي

ويشارك في بطولة فيلم «إكس مراتي» كل من هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search