الأحد، 22 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ربطه بمحمد صلاح، مرموش يجيب على التساؤلات بشأن مستقبله

مرموش وصلاح

مرموش وصلاح

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الدولي المصري عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، الأسباب التي جعلته يختار البقاء مع فريقه الحالي رغم العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقاً لصحيفة "كيكر" الألمانية، قال مرموش: "نشعر هنا وكأننا عائلة كبيرة، نتبادل دائمًا الأحاديث بشكل جيد، وأنا مرتاح للغاية في هذا المكان. 

وتابع صحيح أن هناك دائمًا اهتمام من أندية أخرى، لكن الشعور الذي انتابني هنا مع الفريق والمدرب والطاقم كان لا يُضاهى، وهذا ما دفعني للبقاء".

ليفربول مهتم بالتعاقد مع المصري عمر مرموش صديق النجم محمد صلاح خلال فترة  الانتقالات الشتوية المقبلة - Info3 - The future of news

وكان مرموش قد ارتبط بعدة عروض من الدوري الإنجليزي، أبرزها من نادي نوتينجهام فورست، لكنه اختار في النهاية الاستمرار مع فرانكفورت حتى نهاية فترة الانتقالات.

وخاض مرموش 5 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتمكن من التسجيل في ثلاث مباريات متتالية أمام هوفينهايم وفولفسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ.

وفي المجمل، ساهم مرموش في 31 هدفًا مع فرانكفورت منذ انضمامه، حيث سجل 22 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة. حاليًا، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وخسارة واحدة، مع تسجيل الفريق 7 أهداف واستقبال 4.

وكانت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، دخل في منافسة شرسة وقوية مع أندية توتنهام هوتسبير وأرسنال ونيوكاسل يونايتد الإنجليزية، للحصول على خدمات المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولو

search