الأحد، 22 سبتمبر 2024

12:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد هدف عمر مرموش في مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني

مرموش

مرموش

إسلام عبدالجليل

A A

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت فوزًا ثمينًا على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “دوتش بانك بارك”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني لموسم 2024-25.

رقم قياسي لعمر مرموش مع آنتراخت فرانكفورت

بعد هدفه في شباك مونشنجلادباخ لمصلحة آينتراخت فرانكفورت المصري عمر مرموش سجل 4 أهداف في أول 4 مباريات بالدوري الألماني هذا الموسم، ليصبح ثالث لاعب في تاريخ آينتراخت يحرز هذا العدد من الأهداف بعد بيرند هولزنباين موسم 1976-1977 وأنتوني يبواه موسم 1993-1994 ولكل منهما 5 أهداف.

جاءت أهداف المباراة عبر هوجو لارسون في الدقيقة 31، ثم عزز عمر مرموش النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 80. بهذا الفوز، ارتقى آينتراخت فرانكفورت إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات وتسجيله 7 أهداف مقابل تلقي 4.

في المقابل، يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط، من فوز وحيد و3 هزائم.

تميز عمر مرموش بأداء رائع في المباريات الثلاث الأولى لفريقه، حيث سجل 4 أهداف، مما منحه جائزة أفضل لاعب في هذه المواجهات.

 كما حصل على تقييم فني قدره 8.03، ما يجعله أحد أبرز اللاعبين في فريقه حتى الآن.

 تم اختيار الدولي المصري عمر مرموش ضمن التشكيل المثالي للجولة الثالثة من الدوري الألماني "بوندزليجا" لموسم 2024-25.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search