الأحد، 22 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل البحث عن علا يعود من جديد في 26 سبتمبر

هند صبري

هند صبري

روان شريف

A A

يعود مسلسل “البحث عن علا” من جديد بموسمه الثاني في 26 سبتمبر، حيث نشرت منصة نتفلكس البرومو التشويقي للمسلسل.

وتعود علا عبدالصبور في مغامرة جديدة رفقة عائلتها، حين تصبح علا علي حافة الانهيار يتحتم عليها إعادة بناء نفسها من الصفر مجدداً، الأمر الذي يؤدي بها إلي مصادفة قد تغير مجري حياتها للأبد.

ويظهر في البرومو التشويقي عودة شقيق علا عبد الصبور (هند صبري) وهو يدعي حازم (طارق الإبياري) ويظهر أنه اشتري لابن اخته هلا “تشيرت Cr7” ولكن ابنها يقول له أنا لا يحب كرة القدم أصلاً، ويمثل دور ابنها الطفل عمر الشريف.

علا عبدالصبور

أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا

تعود علا من علاقتها التي فشلت مع زوجها الذي يمثل دوره هاني عادل، حيث لا يظهر في الموسم الثاني، ولكن علا تتعرف علي صديق لها يدعي مروان وتسأل علا مروان ما وضع علاقتهما ولكن لا يجيبها حيث يظهر أنه يلهو بعلاقتهما.

وتقرر علا ألا يدخل الرجال في حياتها مرة أخرى، وتركز علي أولادها فقط، ولكنها تقابل كريم عابد (ظافر العابدين) وهو جذاب جداً وتقع أحداث شيقة مليئة بالإثارة والتشويق، فتقع في حبه، حيث يسافرا إلى فرنسا معاً، ويفكرا في أن يكونا شريكين في العمل.

يكبر مشروع علا "سكند تشانس" وتدور أحداث شيقة كثيرة مع الفنانة ندي موسي والفنان محمود الليثي الذي يعمل معها.
 

طاقم عمل مسلسل البحث عن علا

البحث عن علا


العمل من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال وإخراج هادي الباجوري وإنتاج منصة نتفلكس الإلكترونية، وبطولة هند صبري، سوسن بدر في دور سهير، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي في دور منتصر الزيات، وندي موسي في دور نسرين، وياسمينا العبد في دور زينة.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search