السبت، 05 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سفاح الجيزة» متصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حذف أغنية التتر

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل «سفاح الجيزة» مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب حذف أغنية تتر النهاية الخاصة بالمسلسل «عتمة» التي حققت نجاحًا كبيرًا وقامت بغنائها سمر طارق.

وكان تتر النهاية لمسلسل «سفاح الجيزة» حقق أكثر من نصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب» في أقل من 10 أيام.

ولم تعلق المطربة سمر طارق، صاحبة أغنية "عتمة "إلى الآن على حذف الأغنية من على جميع المنصات التي تُعرض عليها.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار انجي أبو السعود وعماد مطر

وكانت أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة انطلقت منذ أيام، لـ أحمد فهمي، الذي يجسد شخصية السفاح الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت مصادفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

ومنذ عرض مسلسل «سفاح الجيزة» وتصدره محركات البحث على كافة منصات التواصل الاجتماعي، ولقى اهتمام الجمهور والنقاد، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ويناقش مسلسل «سفاح الجيزة» قضية «قذافي فراج» سفاح الجيزة الحقيقي، الذي وقع على يده 4 قتلى، وتم القبض عليه بالصدفة جراء قضية سرقة.

موعد عرض المسلسل

ويعرض المسلسل على حلقتين بشكل أسبوعي يوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.".

search