الأحد، 22 سبتمبر 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة نانت وانجيه في الدوري الفرنسي 2024، لايف قناه مجانيه

نانت الفرنسي

نانت الفرنسي

مصطفي غطاطي

A A

شاهد بث مباشر مباراة نانت وانجيه في الدوري الفرنسي 2024، لايف قناه مجانيه، مشاهدة حصرية للقاء عبر القنوات الناقلة والحصري من خلال موقعنا.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وانجيه في الدوري الفرنسي

يلتقي فريق نانت الفرنسي، الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري مصطفي محمد مع نظيره أنجيه في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

ويقام اللقاء، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي ملعب رايموند كوبا، ويذاع عبر قنوات بي أن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر Bein Sports Extra 1 بتعليق المعلق الرياضي مضر اليوسف.

 

التشكيل المتوقع لمباراة نانت وانجيه في الدوري الفرنسي

حراسة المرمي : ألبان لافونت

خط الدفاع : كلفين أميان ، جان شارلس كاستيليتو ، ناثان زيري ، جان كيفين دوفيرن.

خط الوسط : دوجلاس أوجوستو ، بيدرو تشيريفيلا ، يوهان ليبينانت

خط الهجوم : ماتسين أبلين ، موسيس سيمون ، مصطفي محمد.

 

بث مباشر مباراة نانت وانجيه في الدوري الفرنسي

وأصبح النجم المصري مصطفي محمد، جاهزا للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة، وفقا لتصريحات مدرب الفريق كومباريه التي نشرت عبر الموقع الرسمي للنادي.

  وكان مصطفي محمد، قد غاب عن مواجهات فريق نانت في الفترة الأخيرة بسبب تعرضه للإصابة في أوتار الركبة مع منتخب مصر في مباراة الفراعنة أمام منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وغاب مصطفي محمد، عن 3 مباريات في الموسم الحالي من بطولة الدوري الفرنسي، حيث سجل هدفا واحدا في شباك فريق مونبلييه في الجولة الثالثة في المباراة التي حسمها نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

احصائيات فريقي نانت وانجيه في الدوري الفرنسي

ويحتل فريق نانت الفرنسي المركز الرابع في جدول تريب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط جمعهما من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة وخسر مثلها، وسجل فريق نانت 6 أهداف ، وتلقي 3 أهداف ، بينما يتواجد فريق أنجيه في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

 

شاهد مباراة نانت وانجيه في الدوري الفرنسي

شاهد مباراة نانت وانجيه في الدوري الفرنسي الختام، تبقى الأنظار مشدودة إلى رايموند كوبا، حيث ستُسجل لحظات من الإثارة والتشويق في واحدة من أهم مباريات الدوري الفرنسي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search