الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد مدير عام وزارة الإسكان الفلسطينية خلال غارات الاحتلال المتواصلة على غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

أكدت وسائل إعلام فلسطينية، استشهاد المدير العام بوزارة الأشغال العامة والإسكان في غزة المهندس ماجد صالح، بقصف الاحتلال الذي استهدف مدرسة كفر قاسم بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وأكدت مديرية الدفاع  المدني في غزة، سقوط 7 شهداء وعدد من الجرحى بينهم حالات خطيرة نتيجة قصف إسرائيلي على "مدرسة كفر قاسم"، والتي تأوي مئات من النازحين في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وتستمر الغارات الإسرائيلية اليومية، على مدن قطاع  غزة في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي، والذي اقترب من العام.

شهداء فلسطينيين خلال قصف الاحتلال لخان يونس 

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين، اليوم الأحد، في قصف الاحتلال جنوب ووسط قطاع غزة، في اليوم الـ352 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع، موضحة أن مدفعية الاحتلال قصفت بعدة قذائف بلدة خزاعة شرق خان يونس ما أدى لاستشهاد مواطنين.

وأشارت الوكالة الفلسطينية الرسمية، إلى أن طواقم إسعاف الهلال الأحمر انتشلت جثامين 4 شهاء من منطقة العطاطرة شرق مدينة رفح، إثر قصف الاحتلال للفلسطينيين، ومؤكدة أن طائرة مسيرة من نوع "كواد كوبتر" أطلقت النار صوب مواطنين في محيط "تبة النويري" غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد مواطن.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,391، والإصابات إلى 95,760 غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search